منتدى شلة أميرااات الديزنى اجمد شله بلعبة صبايا قطه قمر
مرحبا بك فى منتدى أميرات ديزني . منتدانا الرائع يرحب بك. إن كنتى زائرة شرفينا بتسجيلك و إن كنتى عضوة فادخلى لرؤية جديد المنتدى ! .. يشرفنا انضمامك لنا

ملاحظة : هُناك الكثير جداً من الأقسام التي لاتظهر للزائرات
مرحبا بك فى منتدى أميرات ديزني . منتدانا الرائع يرحب بك. إن كنتى زائرة شرفينا بتسجيلك و إن كنتى عضوة فادخلى لرؤية جديد المنتدى ! .. يشرفنا انضمامك لنا

ملاحظة : هُناك الكثير جداً من الأقسام التي لاتظهر للزائرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

... أهـلآً بكى مع عالمنا معنا انتى اميره فـے منتديآأإت أميرآت ديزني.. نورتى آلمنتدى ~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تهاني عيد الاضحى يله ادخلوا
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالأحد 06 نوفمبر 2011, 3:31 am من طرف املي 1

» اسأل سؤال والعضو الي بعدك يجاوب
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالأحد 06 نوفمبر 2011, 3:08 am من طرف املي 1

» مسابقة العيد
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالسبت 05 نوفمبر 2011, 12:05 pm من طرف قطه قمر

» تصميم رائغ لصبيتى هدية من اختى زارة
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالسبت 05 نوفمبر 2011, 11:58 am من طرف الاميرة بوشا_الروشة

» اعرف شخصيتك من لونك المفضل
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالسبت 05 نوفمبر 2011, 11:00 am من طرف الاميرة بوشا_الروشة

» jتهنئــة للغالية لطوووفه بمنااسبة اخذها للمنصه ^_*
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالسبت 05 نوفمبر 2011, 10:25 am من طرف الاميرة بوشا_الروشة

» الرحله القادمه
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:13 pm من طرف زاره

» تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:05 pm من طرف زاره

» لقد تم طردكـ
تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:05 am من طرف عبيره

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم

تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زاره

زاره

تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))   تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:05 pm

[color:e7e2=red]يجننى يا شوشو تتهنى فيه وجميل جدا ياقمرى[/color]
عبيره

عبيره

مُساهمةموضوع: رد: تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))   تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:12 am

الله حلو كتييير
شمووخي
مشرفة
مشرفة
شمووخي

مُساهمةموضوع: تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))   تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل )) Icon_minitimeالثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 5:51 am

[color:de00=black][size=18]سلاام اميرراتي الحلووات
كيفكم ؟؟

وكل عاام وانتم بخيرر وبصحة وسلآآآمه

Wink

سوت لي حبيبة قلبي صديقتي الصدوقه انا ستايل تصميم لصبيتي وحبيت اعرضه لكم

[url=http://www.gulfup.com/show/X1p83flcra6x][img]http://im15.gulfup.com/2011-11-01/1320148207621.gif[/img][/url]

ابي ر[/color]ايكم فيه [/size]

تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصميم رائغ لصبيتى هدية من اختى زارة