منتدى شلة أميرااات الديزنى اجمد شله بلعبة صبايا قطه قمر
مرحبا بك فى منتدى أميرات ديزني . منتدانا الرائع يرحب بك. إن كنتى زائرة شرفينا بتسجيلك و إن كنتى عضوة فادخلى لرؤية جديد المنتدى ! .. يشرفنا انضمامك لنا

ملاحظة : هُناك الكثير جداً من الأقسام التي لاتظهر للزائرات

منتدى شلة أميرااات الديزنى اجمد شله بلعبة صبايا قطه قمر

... أهـلآً بكى مع عالمنا معنا انتى اميره فـے منتديآأإت أميرآت ديزني.. نورتى آلمنتدى ~
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» تهاني عيد الاضحى يله ادخلوا
الأحد 06 نوفمبر 2011, 3:31 am من طرف املي 1

» اسأل سؤال والعضو الي بعدك يجاوب
الأحد 06 نوفمبر 2011, 3:08 am من طرف املي 1

» مسابقة العيد
السبت 05 نوفمبر 2011, 12:05 pm من طرف قطه قمر

» تصميم رائغ لصبيتى هدية من اختى زارة
السبت 05 نوفمبر 2011, 11:58 am من طرف الاميرة بوشا_الروشة

» اعرف شخصيتك من لونك المفضل
السبت 05 نوفمبر 2011, 11:00 am من طرف الاميرة بوشا_الروشة

» jتهنئــة للغالية لطوووفه بمنااسبة اخذها للمنصه ^_*
السبت 05 نوفمبر 2011, 10:25 am من طرف الاميرة بوشا_الروشة

» الرحله القادمه
الجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:13 pm من طرف زاره

» تصميم لصبيتي هدية من (( انا ستايل ))
الجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:05 pm من طرف زاره

» لقد تم طردكـ
الجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:05 am من طرف عبيره

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

شاطر | 
 

 لقد تم طردكـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كونيليآ

avatar

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: لقد تم طردكـ   الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 9:11 pm

[color:5fb0=red]لقد تم طردك حتى 03-11-2011, 00:00:00. توقيت السرفر الحالي 02-11-2011, 04:10:46
سبب الطرد يا كلبه يا حيوانه بنت عغ67عه8ت كلبه وصخه تفو يا حيوانه

اقسم بالله ليست انا من كتبت Crying or Very sad

انصدمت وبقوه Neutral [/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا ستــــايل

avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لقد تم طردكـ   الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 6:49 am

[color:ea5b=brown]معقول اكيد وحده سوت كيذآآآ انا استغربت لما شفتكـ مطرودهـ طيب راسلي الدعم الفني قولي لهم ان فيهـ احد بيدخل صبيتكـ ويسوي كيذآآآآ.....[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كونيليآ

avatar

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 24/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لقد تم طردكـ   الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 8:17 am

[b]الطرد بينزال اليوم الساعه 12 Razz [/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زاره

avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 03/11/2011
العمر : 25
الموقع : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: لقد تم طردكـ   الخميس 03 نوفمبر 2011, 3:54 am

[b]حبيبتى معلش متزعليش بس دى غلطتك انك تدى الناس كلها الباس وورد بتاعتك [color:febc=blue]والمثل بيقول حرص ولا تخون[/color][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبيره

avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 27/10/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: لقد تم طردكـ   الجمعة 04 نوفمبر 2011, 4:05 am

لازم تحرصى من كل الصبايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقد تم طردكـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شلة أميرااات الديزنى اجمد شله بلعبة صبايا قطه قمر :: الاعلانات والأفكار و الإقتراحات والشكاوى والمسابقات :: قسم الاعلانات لأعضاء شلة اميرات الديزنى-
انتقل الى: